..:: منتدى قرية العلاقى النوبية ::..

¸¸.•°°ܓܨروح الـ،ـنـ،ـوبـ،ـة الـ،ـعـ،ـلاقـ،ـىܓܨ•°°¸¸.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طنط اوى ! والطفلة والنقاب ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوحدااانى
الــعــلاقـــى بــلــدى
الــعــلاقـــى بــلــدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 93
العمر : 37
السٌّمعَة : 0
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: طنط اوى ! والطفلة والنقاب ..   الإثنين 2 نوفمبر - 10:46

بدأ الكبار فى مصر بتوسيع قاعدة الحنان والابوة ، فاذا كان الامام الاكبر يزرع (فضيلة) خلع النقاب فى طفلة عمرها 10 سنوات بهذا الاسلوب الحنون فاتوقع قريبا ان نرى وزير المالية يصعد الى الفصول ليجمع الضرائب من الأطفال "الضرائب مصلحتكم أولا يا ولاد الكلب منك له " .. أو ان نجد سيارة التبرع بالدم تمر على فصول المدرسة الابتدائية لتعويد الأطفال على التبرع بالدم .. أو بالأعضاء (كلية ، كبد ..الخ) .
من المهم جدا ان نكون منصفين وغير مبالغين فى تجريم (الامام الاكبر) فى حق طفلة منقبة فقد كان من الممكن ان يجمع الطالبات المنتقبات ويشعل فيهن النيران ، موجها كلامه لباقى الاطفال ومحذرا لهم " ارأيتم يا أبنائى الحرق هو جزاء من ترتدى النقاب "
ولكن شيخ الأزهر امام المسلمين الاكبر وقدوتهم ولرقة قلبه الملئ بالايمان فضل أن يعطى الاباء والاساتذة ومربى الاجيال درسا فى حسن التربية والعطف على الابناء وترغيبهم لا ترهيبهم فاكتفى بقول "" أمال لو كنتى حلوة شوية كنتى عملتى ايه ؟""

بالله أهذا اسلوب مناسب يتبع مع طفلة أو فى موضوع كهذا ولو من شخص عادى فكيف يكون هذا من شخص يعتبر اماما للمسلمين وقائدا لهم وقدوة كان يجب ان يحتذى به .. ولو كنت مكان الطفلة لكنت رددت على سؤاله الساخر هذا وبمنتهى الاحترام الذى يليق (بفضيلته) وقلت له :
(( كنت اشتغلت رقاصة يا مولانا )) ..

نهاية هنيئا لمولانا. عفوا مولاهم بكرسى المشيخة الدائم له ، وفقط أرجو ان يتذكر يوم وقوفه بين يدى المولى عز وجل وسؤاله له عما اقترف من ذنوب فوق هذا الكرسى نهاية ندعو العلى القدير



"" اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طنط اوى ! والطفلة والنقاب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..:: منتدى قرية العلاقى النوبية ::.. :: ஓ الـــمــــنتـدى الـــعــام ஓ-
انتقل الى: