..:: منتدى قرية العلاقى النوبية ::..

¸¸.•°°ܓܨروح الـ،ـنـ،ـوبـ،ـة الـ،ـعـ،ـلاقـ،ـىܓܨ•°°¸¸.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هام جدا جدا جدا .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح ادريس
الـمـنــتــدى الـعــام
الـمـنــتــدى الـعــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 158
العمر : 67
المكان : دابود
العمل/الترفيه : رئيس مجموعة جرين بارادايز / الأدب - الفن - النت - الغوص - السياحة والسفر - كرة القدم - البلياردو
المزاج : ساخر
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 419
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: هام جدا جدا جدا .   السبت 5 ديسمبر - 17:51

الأخوة الكرام الأعزاء / مدير ومشرفى منتدى العلاقى ..


سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ..
تقبلوا أسفى لنشر هذا الموضوع الخاص على المنتدى العام .. ولكن ذلك لأضمن قراءتكم له .. لأننى أرسلت أكثر من أربع شكاوى ومقترحات فى منتدى الشكاوى والأقتراحات .. ولم يقرأها أحد .

إيمانا منا جميعا بأن المنتديات النوبية هى أحد أهم النوافذ الإعلامية التى ألقت الضوء على عدالة قضايانا النوبية .. وساعدت – بلا جدال – على إهتمام وسائل الإعلام المختلفة بتلك القضايا ومناقشتها .. وكانت النتيجة الإيجابية هى أهتمام الرئيس مبارك شخصيا.. ومسئولى الدولة بهذه القضايا التى حجب عنها الضوء لسنوات طويلة .. وإستكمالا لدور المنتديات الهام فإن الحديث والنقاش وتبادل الحوار لم يتوقف حول قضايانا .. وأهتماماتنا النوبية من خلال كل المفكرين والكتاب والصحفيين النوبيين .. وأيضا الأعضاء الكرام .. وتتويجا لكل هذا الجهد أرجو تكرمكم بنشر الأعلان التالى على كل صفحات المنتدى .. حسب الرؤية المذكورة أسفله .. أو أى رؤية أفضل ترونها أنسب وأسرع وصولا للهدف .
************************************

((( أخى النوبى ... أختى النوبية
إستخراجك للبطاقة الأنتخابية .. هو دعم وتأكيد لحقوق مواطنتك المصرية والنوبية .. وهى سبيلك لنصرة قضاياك .. وتحقيقا لأحلامك المشروعة .. فلا تتوانى فى الحصول عليها .. لأنها جواز سفرك إلى عالم أفضل .))).
*************************************
* أرجو من الأخوة بالتقنية الفنية أن يكون الإعلان بألوان زاهية .. وخط كبير واضح .. وبه فلاشات وحركات بحيث لاتخطئه العين ..ويلفت النظر فى كل دخول للمنتدى .
• أن يكون الإعلان على قمة كل صفحات المنتدى .
• لو وجدت صور مناسبة للموضوع .. وتخدمه فلا بأس طبعا .
• أن يستمر الإعلان حتى 1 فبراير 2009
• لو أمكن وضع عداد للأيام تتغير يوميا أتوماتيكيا .. كالعدادات التى يتم وضعها قبل المناسبات الهامة سيكون شيئا جيدا وجميلا جدا .. علما أن آخر موعد لإستخراج البطاقات الأنتخابية هو 31 يناير 2009 .
• لو أمكن لأحدكم ياشباب مستقبل نوبتنا ... أن يقوم بطباعة أو كتابة هذا الأعلان أو شبيها له .. بخط كبير وجميل .. ووضعها فى لوحة إعلانات نوادينا وجمعياتنا وكل تجمعاتنا النوبية .. ستكون هذه بحق خطوة كبيرة وعظيمة .. ستوصلنا بلا أدنى شك .. للهدف بسرعة أكثر .

أخوانى.. وأبنائى ..وبناتى الأعزاء ..

آسف لإثقالى عليكم .. ولكنها همومكم .. كما هى همومى .. وكل عام فى هذا الوقت أصاب بالقولون العصبى .. وأرتفاع الضغط والسكر .. نتيجة لشعورى بالحماس فى البداية .. ثم اللامبالاة .. أو النسيان .. أو الكسل بعدها قليل .. وينتهى مجهودنا على مافيش !! .. ولكنى هذه المرة أجد أنه لزاما علينا جميعا أن نبذل كل الجهد .. وألا نكل أو نمل .. أو نتكاسل .. فأرجوكم ساعدونى لتحقيق حلمنا الكبير .. وأرجو من الأخوة الذين لم يقرأوا موضوعى ( التالته .. تابته ) التكرم بقراءته حتى تكون الصورة واضحة تماما أمامكم .. ومساعداتكم الهامة جدا بالنسبة لى تكون عن قناعة تامة .. وتبنى كامل للفكرة .. أرجوكم ساعدونى .. وساعدوا أنفسكم .. فهو مستقبلكم .. ومستقبل أبنائكم .. وأحفادكم .. فلاتتأخروا .. لوقت يمر سريعا ..

مع خالص شكرى وتقديرى وإعزازى .. وواصلوا لنتواصل .

صــلاح إدريــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هام جدا جدا جدا .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..:: منتدى قرية العلاقى النوبية ::.. :: ஓ الـــمــــنتـدى الـــعــام ஓ-
انتقل الى: