..:: منتدى قرية العلاقى النوبية ::..

¸¸.•°°ܓܨروح الـ،ـنـ،ـوبـ،ـة الـ،ـعـ،ـلاقـ،ـىܓܨ•°°¸¸.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بورصة مشايخ الفضائيات.. تشتعل رغم الأزمة العالمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاقى وبس
نــــوبـــى مــشـارك
نــــوبـــى مــشـارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 80
السٌّمعَة : 8
نقاط : 74
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: بورصة مشايخ الفضائيات.. تشتعل رغم الأزمة العالمية   الإثنين 6 أبريل - 12:09

اشتعلت بورصة أسعار المشايخ والدعاة علي القنوات الفضائية رغم الأزمة المالية العالمية وأصبحت توازي بورصة نجوم المسلسلات فالمسألة عرض وطلب وتتأثر ارتفاعا وانخفاضا حسب جماهير الداعية والتفاف المشاهدين حول برامجه.
بعض القنوات تدفع أجر الضيف بالحلقة وبعد ان كان الرقم بين 200 و300 جنيه للحلقة أصبح يتراوح بين 300 و500 جنيه ففي برنامج "المسلمون يتساءلون" الذي يعرض علي قناة "المحور" الثلاثاء والجمعة يحصل الضيف علي 500 جنيه أما المذيع نفسه محمد سعيد فأجره في الحلقة 5 آلاف جنيه بينما وقعت الممثلة المحجبة ميار الببلاوي تعاقدا سريا مع رئيس القناة علي برنامجها الأسبوعي "المرأة في الاسلام".
وتعد قناة "الحياة" هي الأعلي بين القنوات في أسعار الدعاة فقد تعاقدت حصريا مع د. عبلة الكحلاوي علي تقديم برنامج مقابل 150 ألف جنيه في الشهر يليها الشيخ فرحات المنجي وأجره 25 ألفا ثم خالد الجندي 15 ألف جنيه في الشهر أيضا.
رفضت د. سعاد صالح فكرة الاتفاق الحصري معها لأنها تفضل الظهور في أكثر من قناة.
وفي قناة أوربت يصل أجر الضيف في الساعة إلي ألف جنيه أما علي قناة "اقرأ" فأجر الساعة 700 جنيه ومن ضيوف القناة الدائمين الشيخ سالم عبدالجليل وكيل وزارة الأوقاف ود. إلهام شاهين ود. مهجة غالب.
وعلي قناة "الناس" يحصل الشيخ محمد حسين يعقوب في برنامجه "فضفضة" علي 7 آلاف جنيه في الحلقة وهو الأعلي في هذه القناة ومن ضيوفها أيضاً د. صبري عبدالرءوف رئيس قسم الفقه المقارن بالأزهر.
أما الشيخ محمد حسان فقد ترك القناة ليفتتح قناته الخاصة التي تحمل اسم "الرحمة" ورأسمالها 20 مليون جنيه تبرع بها أحد أثرياء المملكة السعودية.
وعلي قناة "دريم" يحصل جمال البنا عن البرنامج الأسبوعي "قضايا معاصرة" علي 15 ألف جنيه شهرياً وتصر القناة علي الاستعانة به رغم آرائه التي تثير ردود أفعال غاضبة ورافضة لها.
ويتفاوض أحد المنتجين مع الفنانة مني عبدالغني علي تقديم برنامج يومي لرمضان بعنوان "سيدات بيت النبوة" تستضيف فيه د. محمد وهدان أستاذ الإعلام بجامعة الأزهر للحديث عن أشهر النساء في حياة النبي عليه السلام ومنهن آمنة بنت وهب وزوجته خديجة بنت خويلد وابنته فاطمة الزهراء.
وقد طلبت مني في الحلقة الواحدة 1500 دولار أي ما يوازي 9500 جنيه ورغم الرقم الكبير فإن المنتج مصر علي التعاقد معها لاستثمار وجودها في رمضان في مسلسل "متخافوش" أمام نور الشريف لجذب مشاهدي المسلسل لرؤيتها في البرنامج الذي يبدأ تسجيله في أول مايو المقبل.
تعاقد منتج البرنامج مبدئياً مع 10 قنوات علي عرضه منها دبي ودريم والمنهل والوصل والإخراج لمجدي درويش.
أما عمرو خالد الذي كان الأكثر انتشارا علي الكثير من القنوات ببرنامجه الذي ينتجه بنفسه فقد بدأت أسهمه تتراجع بعد تعرضه لهجوم قاس من منافسه محمد حسان علي مدي أسبوعين لأن عمرو خالد قال في احدي محاضراته التي عرضت بالفعل ان نبينا الكريم فشل في غزوة "أحد" وبالفعل بدأت بعض القنوات تأخذ منه موقفا مثل المحور وأبوظبي واقرأ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
allaky is my live
نــــــوبــــــــى جــــديــــــد
نــــــوبــــــــى جــــديــــــد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 27
المكان : قطر
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 35
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بورصة مشايخ الفضائيات.. تشتعل رغم الأزمة العالمية   الثلاثاء 7 أبريل - 8:22

السلااااااااااااام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاتة **
مكشوووووووووووور يا علاقي وبس مع
تحياتي **احمــــــــــــــ جمعه ـــــــــــد **
عـــــــــــــــــــ زيك ـــــــــــــــلاقي ويــــــــن**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بورصة مشايخ الفضائيات.. تشتعل رغم الأزمة العالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..:: منتدى قرية العلاقى النوبية ::.. :: ஓ الـــمــــنتـدى الـــعــام ஓ-
انتقل الى: